الجولة الثانية عشر.. الترسانة يواجه النصر بذكريات سعيدة

اخبار عاجله

الجولة الثانية عشر.. الترسانة يواجه النصر بذكريات سعيدة

2022-12-27 19:11:32 عدد المشاهدات : 298

كتب: إسلام صلاح 

تنطلق يوم الجمعة المقبل الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة ويواجه الشواكيش النصر على ملعب الأخير بمدينة نصر في تمام الثانية والنصف عصراً.

وكان الترسانة قد التقي بفريق النصر على ملعبه مرتين في آخر موسمين انتهت لصالح الشواكيش.

يدخل الشواكيش المباراة تحت قيادة فنيه للمدير الفني كابتن خالد عيد وفي رصيده ١٩ نقطة يحتل بهم المركز الخامس في الترتيب، بينما يدخل نادي النصر اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد ٨ نقاط بعدما حقق أول انتصار له في الجولة الماضية تحت قيادة فنية لطارق السيد.

وتنتظر جماهير الشواكيش رؤية فريقها منتصرا في الجولة القادمة خاصة بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق أمام نادي السكة الحديد، الظلم الذي شهد عليه جميع متابعي كرة القدم في مصر في مباراة شهدت أحداث غير نظيفة أثناء الـ٩٠ دقيقة بعدما تعمد حكم اللقاء محمود الدسوقي التغاضي عن احتساب ٣ ركلات جزاء صحيحة للشواكيش ولم يكتفي بذلك بل أيضا احتسب ركلة جزاء من وحي الخيال لفريق السكة بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي وكان الترسانة متقدم بهدف نظيف.

وبدوره، قام النائب طارق السعيد، رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة والمشرف العام علة الكرة، بتحفيز لاعبي الفريق من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة إلى المنافسة على خطف الصدارة من أجل التأهل للدوري الممتاز.

الكلمات الدلاليه

المباراة القادمة

الدوري الممتاز ب - السلام

بتاريخ 2023-02-03 الساعه 14:30:00

الترسانه الترسانه

VS

الانتاج الحربى

المباراة السابقة

بتاريخ 2023-01-26

الترسانه الترسانه

3-1

الاهلي المصرية للاتصالات

مكتبة الفيديو

مكتبة الصور