قمة الجمعة.. الترسانة يسعى للصدارة عبر بوابة «زد»

اخبار عاجله

قمة الجمعة.. الترسانة يسعى للصدارة عبر بوابة «زد»

2022-10-27 21:13:22 عدد المشاهدات : 646

كتب: إسلام صلاح

في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة يستضيف نادي الترسانة بمعقل الشواكيش بميت عقبة فريق نادي إف سي زد يوم الجمعة القادم في تمام الثالثة عصرا.

ويسعي كابتن خالد عيد المدير الفني لنادي الترسانة لاستغلال النشوة التي يمر بها نادي الترسانة بعد اقتناصه ثلاث نقاط هامة من نادي بورتو السويس على ملعب الأخير بالجولة الماضية والتي رفعت رصيد النادي إلي أربع نقاط في المركز الرابع قبل أن يستضيف المتصدر نادي زد صاحب الست نقاط مما يجعل هذه المباراة محط أنظار جميع متابعي القسم الثاني؛ حيث إن الشواكيش يسعون إلي اقتناص الصدارة بدفعة الجمهور والأرض والجمهور.

كما أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي كانت علي ملعب زد وانتهت بفوز الشواكيش بهدفين مقابل هدف عن طريق مهاجمي الفريق الحاليين محمد الفيل والأسد الكاميروني كريستوفر مندونجا.

كما وعد رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة والمشرف العام على الكرة النائب طارق السعيد بصرف مكافآت الفريق فوريا في حالة تحقيق الفوز علي فريق زد الذي يضم عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات وأحد أقوى المنافسين علي خطف بطاقة الصعود من هذه المجموعة ويمثل مجلس إدارته عدد كبير من نجوم كرة القدم في مصر.