أبرزها سداسية.. نتائج وديات الشواكيش تحت قيادة خالد عيد

اخبار عاجله

أبرزها سداسية.. نتائج وديات الشواكيش تحت قيادة خالد عيد

2022-09-15 18:15:44 عدد المشاهدات : 657

كتب: إسلام صلاح

أتم نادي الترسانة بالأمس الودية السادسة له خلال هذا الشهر، وذلك في إطار استعدادات الشواكيش لدوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة والتي ستجري قرعتها يوم السبت القادم.

وقدم الترسانة أداء أكثر من جيد بالأمس أمام حرس الحدود وفاز بهدفين مقابل لا شيء بعد مباراة مثيرة شهدت تألق وجدية كبيرة من لاعبي الفريقين، حيث إن فريق حرس الحدود نجح في خطف بطاقه الصعود الموسم القادم للدوري الممتاز ويستعد بقوة من أجل خوض مبارياته وسط الكبار.

وكان الترسانة قد استهل ودياته بمواجهة فريق القومي وفاز الترسانة بسداسيه نظيفة، والمباراة الثانية أمام فريق كسكادا وفاز الفريق بثلاثية ثم تعادل في مباراتين متتاليتين أمام فريق جمهورية شبين بدون أهداف وأمام المنيا بهدفين لكل فريق.

وعاد الفريق للفوز بهدفين مقابل هدف أمام فريق كفر الشيخ قبل أن يفوز بالأمس علي فريق حرس الحدود الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز بهدفين دون مقابل.

ويسعى مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة النائب طارق السعيد لتحقيق حلم جمهور الشواكيش بالعوده مرة أخرى إلى الدوري الممتاز بعد طول غياب من خلال توفير كل ما يحتاجه الفريق والجهاز الفني بقياده الكابتن خالد عيد الذي سبق له وأن صعد بثلاث فرق آخرها مع نادي غزل المحلة.