رئيس الترسانة: الاتفاق مع خالد عيد استغرق دقائق.. وهذا سر تفوق الزمالك

اخبار عاجله

رئيس الترسانة: الاتفاق مع خالد عيد استغرق دقائق.. وهذا سر تفوق الزمالك

2022-08-31 17:21:01 عدد المشاهدات : 516

أكد النائب طارق سعيد، رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، أن تغيير المدربين يؤثر على استقرار الفريق، مشيرا إلى أن الترسانة في إحدى السنوات تم تغيير 5 مدربين وكان أحد أسوأ المواسم بالنسبة للفريق، موضحا أنه أتخذ قرار بأن لا يحدث هذا الأمر مرة أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة، مع الإعلامية سماح عمار، ببرنامج «أصداء الملاعب» على قناة «نايل سبورت».

وتابع «حسانين»، أن النادي تعاقد مع الكابتن خالد عيد وهو يملك خبرات كبيرة، ويهتم بالجانب البدني، مشيرا إلى أن هناك عدد من المباريات الودية التحضيرية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن التعاقد مع الكابتن خالد عيد لم يستغرق سوى دقائق، ولم يحدد مبلغ مالي لقبول العرض، مشيرا إلى أنه كان له شرط وحيد وهو أن ينضم معه فريقه المعاون وقد كان، مستطردا: «طلبنا منه أن نضم الكابتن حسين شكري وقبل على الفور».

واستكمل: «تمكن المدير الفني الجديد من السيطرة على غرفة تغيير الملابس وهي من ضمن المشكلات التي كنا نعاني منها، ولكن هذا لم يعد موجود الآن، وهناك لائحة خصومات واضحة توضح الأمور للجميع».

وشدد على أن الفوز في المباريات لا يكون داخل الملعب فقط فدكة البدلاء وغرفة الملابس لهما عامل كبير جدا، معتبرا أن سبب تفوق الزمالك خلال الفترة الأخيرة هو التعامل من المدرب داخل غرفة الملابس.