محمد أيمن: تطوير ملعب السلة تم في زمن قياسي لخدمة الأعضاء

اخبار عاجله

محمد أيمن: تطوير ملعب السلة تم في زمن قياسي لخدمة الأعضاء

2022-04-19 22:01:23 عدد المشاهدات : 857

اعتبر الكابتن محمد أيمن عضو مجلس إدارة نادي الترسانة، أن تطوير ملعب كرة السلة، بمثابة «فرض» على مجلس الإدارة، وهو من حق الأعضاء أن يلمسوا التطوير في النادي.

 

وأكد «أيمن» أن مجلس الإدارة برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، يعمل على تطوير النادي، معقبا: «الآن نفتتح ملعب السلة، والخطوة المقبلة مجمع حمامات السباحة»، متنميا تطوير النادي بما يرتقي لتطلعات الأعضاء.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الترسانة، أن كان هناك تحد لإنهاء أعمال تطوير الملعب في وقت قياسي، بالتعاون بين الترسانة والرابطة الإفريقية لكرة السلة، وتمت المهمة بنجاح.

 

جاء خلال افتتاح وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، ملعب كرة السلة أمس الأحد بنادي الترسانة، بعد تطويره بمنحة من الرابطة الإفريقية لكرة السلة BAL بحضور الدكتور مجدي أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة السلة، والمهندس محمد طارق سعيد عضو مجلس إدارة نادي الترسانة، والكابتن محمد أيمن عضو مجلس إدارة الترسانة وأمادو جالو فال رئيس الرابطة الإفريقية لكرة السلة، وفيكتور ويليامز، الرئيس التنفيذي للرابطة الوطنية لكرة السلة بأفريقيا، ومارك تاتوم نائب رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة السلة.

الكلمات الدلاليه