«صبحي» بافتتاح ملعب السلة: الترسانة ناد قوي وعريق

اخبار عاجله

«صبحي» بافتتاح ملعب السلة: الترسانة ناد قوي وعريق

2022-04-18 16:06:38 عدد المشاهدات : 496

افتتح أمس الأحد، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملعب كرة السلة بنادي الترسانة، بعد تطويره، بإهداء من BAL (الرابطة الإفريقية لكرة السلة).

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدي أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة السلة، والمهندس محمد طارق سعيد عضو مجلس إدارة نادي الترسانة، والكابتن محمد أيمن عضو مجلس إدارة الترسانة، وأمادو جالو فال رئيس الرابطة الإفريقية لكرة السلة، وفيكتور ويليامز، الرئيس التنفيذي للرابطة الوطنية لكرة السلة بأفريقيا، ومارك تاتوم نائب رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة السلة.

ووجه الوزير أشرف صبحي، شكره للحضور من قيادات لعبة كرة السلة المتواجدين في الملعب، وأعرب عن تقديره لتواجدهم اليوم في هذه الاحتفالية.

وأبدى الوزير سعادته بتطوير ملعب السلة في الترسانة، معتبرا أنه ضمن خطوات الاهتمام بالرياضة والنشء في مصر، مشيرا إلى أن مصر تمضي في خطة علمية لتطوير قطاع الرياضة.

وأكد «صبحي» أن مصر تملك الكثير من الأشخاص الذين يحبون كرة السلة بجنون، موضحا أنه يتطلع للتعاون بين مصر والاتحاد الإفريقي لكرة السلة، للنهوض باللعبة.

وداعب الحضور بتعليقه أن نادي الترسانة ملقب بـ«الشواكيش» وهو ما يعني أن ناد قوي جدا، وله جماهير كبيرة، وهو من أعرق الأندية المصرية.