رئيس الترسانة طارق السعيد فى حوار لبوابة وكالة أنباء مصر

اخبار عاجله

رئيس الترسانة طارق السعيد فى حوار لبوابة وكالة أنباء مصر

2018-08-02 02:11:14 عدد المشاهدات : 1867

فى استجابة سريعه من طارق السعيد رئيس نادى الترسانه الرياضى لطلبات الأعضاء بعد أن ملوا من انتظار ردود افعال ايجابيه من قبل مجلس ادارة نادى الترسانه المنتهيه مدته لشكاواهم من سوء الأوضاع ، وهم الان ينتظرون رد فعل الاستراتيجيه الجديده والتى أرساها مجلس الاداره الجديد وتشمل مجموعه من التغييرات والتعديلات.

وكان المجلس بقيادة السعيد قد أجرى تغييرات وتعديلات أهمها تغيير البوابة الرئيسية للنادى وتجديد شامل لملاهى الأطفال، وعمل شاشة كبيرة بالنادى.وتقديم الدعم الفنى والمالى للارتقاء بأوضاع النادى.

وفى لقاء لرئيس مجلس ادارة نادى الترسانه مع مندوبة " وكالة أنباء مصر" أوضح قائلا: , ,بعد فوزى برئاسة النادى فوجئت بديون ضخمة يجب سدادها وكان واجباعلينا فى الوقت نفسه أن نرفع من مستوى النادى ليليق بالساده الأعضاء والاهتمام بفريق نادى الترسانه للصعود به للدرجة الأولى ولكن الإمكانيات حينها كانت لا تسمح بكل ذلك ,,

واضاف أن الحل الوحيد لحل المشكلات الاقتصاديه التى تعانيها الموازنة الماليه بالنادى كان فى رؤيه جديده لاستثمار ممتلكات النادى حيث استرداد المحلات الموجودة بسور النادى وهم "94" محل تم استرداد "30 "فقط والباقى جارى العمل لاستردادها لأنها عقود قديمة من 30 سنة وانتهت فى 2014 ولم تعود للنادى الى الآن وفى انتظار الفصل فى القضايا للانتهاء من ذلك.

وأشار السعيد أن العضويات الجديدة كانت مرتفعه وتقدرب" 60" ألف تم تخفيضها ل"30 "الف وقد تم طلب 1000 عضويه مخفضه لمدة سنة يدفع منها الثلث والباقى يقسط على سنة.

واضاف أنه لم يتم زيادة الاشتراكات السنويه للأعضاء القدامى  وبالنسبة للتذاكر فالهدف من مضاعفة سعر التذكرة كان للحد من دخول غير الأعضاء للنادى ليكون قاصرا على الأعضاء وذويهم ليشعروا بالأمان. وقال السعيد أن أكاديميات ومدارس الكره بالنادى كانت لا تعمل بالشكل المطلوب وذلك لأن المدربين كانوا لا يحصلون على رواتبهم بالشهور وبالفعل تم هيكلة الوضع من جديد والرواتب أصبحت شهرية وذلك لتنشيط عمل الاكاديميات.

وتعقيبا على مطالب الاعضاء بإعادة تشغيل حمام السباحه القديم  قال السعيد انه تم أخذ موافقه مجلس الاداره بإعادة تجديد حمام السباحه تماما وقال" امنحونى سنة واحدة وهاخليلكم النادى جنة" . وأشار أن الملاهى تتم صيانتها اسبوعيا وليس كما يقال،

و بالنسبة للنظافه العامه بالنادى تقرر زيادة رواتب العاملين حتى يتم الاهتمام أكثر بالنادى.  وقال السعيد انه تم توفير "1000" كرسى زيادة نظرا لمطالب الاعضاء وشكواهم من قله الكراسى بالنادى.

واضاف أنه تم سحب" 3000 "عضويات شرفيه كانت موزعه من خلال المجالس السابقة وتجرى المشوارات الان لاتخاذ قرار بشأن مدارس السباحه فى النادى واقتصارها على الأعضاء فقط ليتم تدريب سبعة سباحين فقط على الأقل فى الحارة الواحدة .

وحفاظا على مصداقيتنا تم عمل 3 صناديق شكاوى توضع داخل النادى ليتم وضع شكاوى الأعضاء بها واضاف أنه يجرى الآن البحث عن مكان لعمل ملعب خماسى.  وانتهى السعيد بقوله,, زى ما عملت لفريق الكرة ثكنة عسكرية سوف أعمل لحمام السباحه ثكنة عسكرية ,, هو الاخر.

الكلمات الدلاليه

طارق السعيد