«سلة الترسانة» 16 سنة إلى نصف نهائي كأس المنطقة

اخبار عاجله

«سلة الترسانة» 16 سنة إلى نصف نهائي كأس المنطقة

2026-04-30 15:21:13 عدد المشاهدات : 144

فاز فريق ١٦ سنة أ علي فريق صيد أكتوبر أ في دور التمانية بنتيجة٢٩ / ٢٣، في المباراة التي أقيمت، أمس على ملاعب نادي مينا سبورتنج، ببطولة كأس منطقة الجيزة لكرة السلة.

وبهذا الفوز وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي، بدون أي هزائم.

.ويضم الفريق كوكبة من اللاعبين الذين قدموا أداءً بطوليًا طوال مشوار البطولة:
ياسين مطيع – فاروق محمد – معاذ خالد – مصطفى أسامة – سلمان حمدي – محمد مؤمن – يوسف رجب – عبد الرحمن خالد – يوسف هيثم – محمد أشرف – مهند أحمد – أحمد محمد – محمد إسلام – علي أحمد – يحيى محمود – عمر مسعد – مصطفى محمد.

ويقود هذا الجيل الواعد جهاز فني وإداري يعمل بروح الفريق الواحد:
رئيس الجهاز: ك/ محمد سيد
المدير الفني: ك/ باسم رشدي
مدرب الفريق: ك/ عمر زقزوق
المدير الإداري: ك/ محمد خميس
إداري الفريق: ك/ هدير الشويخ

الكلمات الدلاليه

الكلمات الدلاليه