ملعب الطائرة بالترسانة يستقبل المهرجان الختامي لبطولة المنطقة

اخبار عاجله

ملعب الطائرة بالترسانة يستقبل المهرجان الختامي لبطولة المنطقة

2024-03-29 21:17:56 عدد المشاهدات : 742

استقبل ملعب الكرة الطائرة بنادي الترسانة مساء أمس الخميس، المهرجان الختامي لفريق 11 سنة لبطولة منطقة الجيزة، بمشاركة عدد كبير من الأندية.

وحضر حفل الختام النائب طارق سعيد حسانين، رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، والمهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والدكتور عصام أبو جهيم رئيس منطقة الجيزة للكرة الطائرة، والكابتن ثروت جميل عضو مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة منطقة الجيزة للكرة الطائرة، والقيادات التنفيذية بنادي الترسانة.

وأكد النائب طارق سعيد حسانين، رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة الرياضي، خلال كلمته بالحفل أن ملاعب الكرة الطائرة بنادي الترسانة، مفتوحة دائما لاستقبال البطولات والفعاليات الخاصة بالاتحاد في أي وقت.

ولفت النائب طارق سعيد إلى أن نادي الترسانة تعامل مع أزمة ملاعب الكرة الطائرة، وتم إنشاء ملاعب على أعلى مستوى لتكون مكانا مناسبا لتفريخ لاعبين مميزين لخدمة الكرة الطائرة بمصر.

كما وجه المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة الشكر لمجلس إدارة نادي الترسانة بقيادة النائب طارق سعيد حسانين، على حسن استضافة المهرجان الختامي لفريق 11 سنة لبطولة منطقة الجيزة.

ورحب «قمر» بأولياء الأمور على تواجدهم واهتمامهم بتشجيع أبنائهم من اللاعبين، لما للرياضة من أهمية كبيرة في تربية النشء.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن البطولة تميزت بالقوة، وأن هؤلاء الأولاد هم مستقبل الكرة الطائرة في مصر.

ومن جانبه أكد «أبو جهيم» على التنظيم الجيد والمميز للبطولة على ملعب الكرة الطائرة بنادي الترسانة، مشير إلى أنه يعتبر أحد الصروح الجديدة التي تنضم للاتحاد، ويمكن أن يتنم تنظيم عدد كبير من الفعاليات الخاصة بالاتحاد خلال الفترة المقبلة على أرضه.

كما وجه التهنئة للمهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بمناسبة فوز منتخبي الرجال والسيدات بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الإفريقية.

وقدم الترسانة أداء مميز تحت قيادة الكابتن نصر علي، رئيس جهاز الكرة الطائرة، والكابتن أحمد عبدالمنعم، مشرف قطاع الميني، والكابتن حازم طلال المدير الفني، والكابتن محمد حسين الإداري، والكابتن حلمي عبدالفتاح المدير الإداري.

الكلمات الدلاليه

المباراة القادمة

المباراة الفاصلة لتحديد الصاعد للدورة الربعاية - ستاد خالد بشارة بالجونة

بتاريخ 2024-05-13 الساعه 16:30:00

الترسانه الترسانه

VS

ديروط

المباراة السابقة

بتاريخ 2024-04-26

الترسانه الترسانه

2- 1

الاهلي نجوم مصر

مكتبة الفيديو

مكتبة الصور